عطور كلاسيكية جديدة لكِ وله من كارولينا هيريرا




قرر دار الأزياء الأمريكي الفاخر "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera إصدارات جديدة من عطوره الأصلية CH للنساء الذي أصدر عام 2007، و CH Men للرجال من عام 2009، تحمل تفاصيل كلاسيكية مشرقة ستضيف لكِ ولشريك حياتك المزيد من الأناقة كما أنها ستزيد من حالة العشق بينكم. لذا تعرفي على مكونات هذه المستحضرات واغمري حياتك بالسعادة...


عطر CH Carolina Herrera للنساء



عطر للمرأة العصرية ذات الشخصية القوية التي تنبع منها الثقة بالنفس والجاذبية. ويشمل هذا المنتج مكونات رائعة مستوحاه من الجانب الشرقي الأعلى في مدينة نيويورك. 

المقدمة من الجريب فروت، البرغموت والليمون. القلب من الورد، الياسمين وزهر البرتقال. أما القاعدة فتفوح منها الأرز، الشوكولاته، البتشول، خشب الصندل والمسك. ويأتي هذا العطر في زجاجة مزينة بالجلد الأحمر وبأحجام 30، 50، 100 مل ماء تواليت.


عطر CH Men Prive للرجال



 استلهمت العلامة التجارية الأمريكية "كارولينا هيريرا" عطر الرجال من ملاحظات عطرية خشبية شرقية تعطي شريك حياتك مظهر أرستقراطي فخم. 

المقدمة من الجريب فروت والبرتقال الهندي. القلب من اللافندر، المريمية، الزعتر والهيل. وبالنسبة للقاعدة فتسع منها رائحة فول التونكا والجاوي. ويتوفر هذا المنتج في قنينة بتصميم عصري مبتكر بأحجام 50، 100 مل ماء تواليت. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ما السر وراء رفض مهند العمل مع الطفل عثمان؟
إطلالات موحده لقوام مثالي بدرجات الأبيض والأسود