كيف تنتقين عطرًا مناسب لشخصية شريك حياتك؟




شراء العطور ليس أمر سهل كما تعتقد الكثير من الفتيات والسيدات، خاصًة إذا كانت تبحث عن رائحة أنيقة تهديها لشريك حياتها، فبالرغم من أن الرجال يتمتعوا بطباع وصفات كثيرة متشابهة إلا أن العطور التي تناسبهم تختلف تبعًا لشخصياتهم، وهذا ما قررنا أن نقدمه لكِ اليوم، فتعلمي معنا كيف تنتقي عطر مميز يلائم زوجك وابهريه باهتمامك وذكائك...


معرفة شخصية شريك الحياة
 
أول نصيحة يجب أن تلتزمي بها حواء، هى أن تكوني على دراية كاملة بشخصية شريك حياتك، لأن العطور تتألف من  ملاحظات كثيرة كالفاكهية، الحمضية، البحرية والشرقية، وبالطبع تتفق بعض هذه المكونات مع أنواع شخصيات الرجال.  


عطور الفواكه للشخصية الحيوية
 
إذا كان زوجك أو خطيبك شخص حيوي ونشط دومًا، فيمكنك أن تهديه عطرًا يزيد من طاقته وحماسته، وهذا يتوفر لدى العطور التي تتكون من الفواكه الحمضية كاليوسفي، الليمون، التفاح الأخضر والخوخ. 


العطور الشرقية للشخصية الجذّابة 

العطور التي تتكون من مزيد مثير من النفحات الشرقية كالبخور، العنبر والتوابل تناسب الرجال الذين لديهم شخصيات غريبة وجذّابة للغاية. فإذا كان شريك حياتك من هؤلاء فلا تترددي في إهداءه عطرًا من أحد هذه الملاحظات. 


العطور الخضراء للشخصية الرياضية

الرجل ذو الشخصية الرياضية والذي يجب التحديات والمغامرات، تلائمه العطور التي تتمتع بتركيبة خضراء من مزيج الأعشاب، العرعر والصنوبر، لأنها ستخلق هالة من النضارة والحيوية حوله مما يزيده أناقة وفخامة. 


عطور الغابات للشخصية الحكيمة

تنتج العديد من دور التجميل العالمية الفاخرة عطور غنية بمكونات مستوحاه من الغابات والجزر كالتي تحتيو على مزيج الصنوبر، البرغموت، طحلب البلوط، الحمضيات والبتشول، وهذه المنتجات تتماشى مع الرجل الحكيم الذي يتميز بضبط النفس والحكمة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Nov 15, 2015

    جميل جدا
    ويوجد ايضا مجموعه من افضل العطور الراجاليه والعطور النسائيه فى متجر لانتانا
    http://www.lantanaashop.com/

فساتين زفاف نيكولا سبوسا 2016 للعروس الراقية
نانسى عجرم تصالح الجمهور المصرى بإطلالة ساحرة