عطور شرقية عريقة ترافقك برأس السنة


تتميز المرأة الخليجية بشخصيتها الجذّابة وجمالها الأصيل الذي يعبر عن بيئتها العربية الفاخرة الأصيلة، لذلك تحرص دومًا على أن تمتلك إطلالة أنيقة وفخمة بكل الحفلات والسهرات التي تحضرها.

 وبما أن الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول العربية التي تحتفل بقدوم العام الجديد بطريقة ساحرة ومبهرة، نقدم لكِ باقة من أروع العطور الشرقية التي أنتجها دار "أجمل للعطور الإماراتي" التي سترافقك في هذه الليلة، فتعرفي عليها وأخبرينا بما ستختارين....

    
1- SHAGAF FOR UNISEX: عطر عربي راقي ينشط جميع حواسك. مكوناته: المقدمة من الفواكه، القلب من الزهور والملاحظات العطرية الحارة والقاعدة من المسك، العود والعنبر. 

2- MUKHALLAT THARWAAN: عطر رائع يعكس التراث الثقافي العربي. مكونات: المقدمة من الأزهار وخشب الصندل، القلب من الأخشاب الشرقية، الزهور والعنبر والقاعدة من الأخشاب، المسك والروائح الحارة.

3- MISK AL OUDH: عطر يمزج بين الملاحظات الأكثر شعبية في الخليج العربي وهى المسك والعود، مما سيمنحكِ رائحة قوية وساحرة طوال السهرة. 

4- MIZYAAN: هو عطر مخصص للمرأة الحيوية. مكوناته: المقدمة من الأزهار والزعفران، القلب من الزهور والمسك والقاعدة من الأخشاب والعنبر. 

5- SAJWAA: عطر أنثوي مليئ بالنغمات الجذّابة. مكوناته: المقدمة من خشب الصندل، الهيل، الفلفل والفانيليا، القلب من الزهور الخضراء، الماندرين، البرغموت وبتلات الورد والقاعدة من العود، العنبر، المسك والحمضيات. 

6- DANAT AL DUNIYA: عطر لؤلؤي يحمل مزيج من الروائح الشرقية والغربية. مكوناته: المقدمة من الزهور والروائح الحارة، القلب من الأخشاب والزهور الفاتنة والقاعدة من المسك مع الأخشاب والملاحظات الحارة. 
 
7- GHAIR 1: عطر عريق مخصص للمراة الواثقة من نفسها، ورائحته الرئيسية تنبع من خليط دهن العود الهندي مع المسك. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
فيكتوريا بيكهام ما قبل خريف 2016 تؤيد المرأة العاملة الفوضوية
بالخطوات: تسريحة رأس السنة الأنيقة للمراهقات