3 قواعد أساسية للسفر مع الأطفال برأس السنة




يقبل الكثير على السفر في عطلة رأس السنة 2016، حيث يقررون قصد وزيارة أماكن سياحية جديدة عما يرونه في بلادهم الأصلية، ليستمتعون بأوقاتهم وسط العائلة والأصدقاء بجانب تجديد طاقتهم والخروج بعيدًا عن ضغوطات العمل والحياة اليومية واكتشاف ثقافات أخرى. لذا قررنا أن نقدم لكِ الويم حواء، مجموعة من القواعد الأساسية التي يجب أن تلتزمي بها عند اصطحاب أطفالك أثناء السفر لقضاء عطلة العام الجديد وهى:


القاعدة الأولى: توقيت السفر
 
إذا أردتي اصطحاب أطفالك إلى رحلة عائلية مميزة في عطلة رأس السنة القادمة، فاحرصي حواء على اختيار موعد مبكر للسفر، خاصًة إذا كنتي زاهبة إلى مكان زمانه متغير عن بلدتك. وذلك حتى تعطي لنفسك ولطفلك مساحة للراحة واكتشاف المكان، مع الحفاظ على صحتهم وحدوث خلل في توقيت نومهم المعتاد. 


القاعدة الثانية: الإعداد الصحيح

واحدة من القواعد الرئيسية التي ينبغي عليكِ تنفيذها أثناء السفر مع أطفالك، هى أن تعدي لهذه الرحلة جيدًا من ناحية الأطعمة والإمدادت التي يرغبها الأطفال، حيث يجب أن تحرصي على شراء ضعف ما سيحتاجه طفلك لأنه ليس من المؤكد أن تصلي إلى البلدة وتجدين أماكن التسوق متاحة أو قد يحدث سيء مفاجئ. 


القاعدة الثالثة: دراسة المكان

يجب أن تدرسي حواء المكان الذي ستقصدينه أنتي وعائلتك في رأس السنة دراسة متكاملة من ناحية الثقافة، الأماكن المتاحة للسياحة والمناسبة للأطفال، الفنادق والمطاعم المميزة هناك، إلى جانب معرفة حالة الطقس جيدًا حتى لا تفاجئين بأجواء باردة أو دافئة دون أن تكون لديكِ أية احتياطات. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إسبانية تخطف لقب ملكة جمال العالم من اللبنانية فاليري أبو شقرا
نسقي طقم مجوهراتكِ من فان كلايف أند أربيلز لإطلالة رأس السنة 2015