هوغو بوس يطلق عطور كلاسيكية فخمة لكِ وله




تشتهر العلامة التجارية الألمانية الفاخرة "هوغو بوس" Hugo Boss  بإنتاجها لعطور مميزة تمنح المرء رائحة ذكية وفواحه طوال اليوم. لهذا أراد أن يستكمل مسيرته ويبهرنا بمجموعة عطور كلاسيكية جديدة لعام 2016 إحداها بنفحات رجولية حديثة والأخرى بشذى أنثوي رقيق، فتعرفي عليهم واقتنيهم لكِ ولشريك حياتك....


 عطر Hugo Extreme



هو نسخة جديد من العطر الرجالي الكلاسيكي الشهير لدى "هوغو بوس" classic Hugo Man fragrance، والذي تم إنتاجه في عام 1995. ولكن هذا العطر الحديث جاء بمكونات فخمة تحمل صفات الرجولة والتميز، حيث تأتي المقدمة من التفاح الأخضر، القلب من الخزامى والمريمية والقاعدة من الأرز ، التنوب والراتنج. كما أنه متوفر في زجاجة من اللون اللبني الراقي وباحجام 60 و100 مل ماء عطر. 


عطر Hugo Woman Extreme



 طبعة ثمينة وجديدة من عطر المرأة المميز Hugo Woman fragrance الشهير لدى دار العطر العالمي "هوغو بوس"، وتأتيكِ هذه النسخة بروائح مكثفة مستوحاه من مزيج الأنوثة مع الثقة، النشاط والتألق اللامحدود. فتفتتح المقدمة بالعشب الأحمر، وتنبع من القلب نفحات الياسمين والشاي الأسود أما القاعدة فتخرج منها رائحة الأوسمانثوس الشرقي. وعطر النساء يتوفر في زجاجة من اللون الوردي وبأحجام 30، 50 و70 مل ماء عطر.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بالخطوات: تسريحة الكعكة الثلاثية لذوات الشعر الثقيل
لويس فيتون يروج لمجموعة 2016 بألعاب الفيديو جيم