ماذا يحدث لو توقفتي عن تطبيق طلاء الأظافر؟




لاشك أن طلاء الأظافر مستحضر سحري يمنح يديكِ مظهر أنيق ومميز للغاية، كما أن دور التجميل تنتج منه العديد من التقنيات والألوان التي تناسب ذوقك ولون بشرتك أيًا كان. ولكن قد يؤثر الطلاء على صحة أظافرك إذا تم استعماله بشكل مفرط، لذا حرصنا على أن نقدم لكِ الآن بعض الأشياء التي ستحدث إذا توقفتي عن تطبيق طلاء الأظافر، فتعرفي عليها واحرصي على أخذ استراحة حتى تتمتعي بأظافر قوية...


1- ستصبح الأظافر قوية: استخدام الطلاء كثيرًا يؤذي أظافرك لأنه يحتوي على مواد كيميائية قاسية، كما أن مزيل الطلاء يتكون من مذيبات تعمل على تجفيف الأظافر وتؤدي إلى تقشرها. لذا التوقف عن هذه الأشياء سوف يمنحكِ أظافر قوية. 

2- الأظافر ستبدو مشرقة: مثلما تترك القهوة أسنانك صفراء أيضًا يترك الطلاء أظافرك متصبغة وشاحبة اللون، فبالتالي التوقف عن استخدامه سيجعل الأظافر مشرقة ولامعة. 

3- يتكون الأظافر أكثر سلاسة: تتكون الأظافر من طبقات متينة من الكيراتين، وتطبيق الطلاء المتكرر يجردها من هذه الطبقات فيبدو سطحها خشن وضعيف. لذا ننصحكِ بالتوقف عن استعمال الطلاء حتى تبقى أظافرك سلسة ولينة. 

4- ستحتاج الأظافر إلى الرطوبة: إذا توقفتي حواء عن استخدام طلاء الأظافر فيجب عليكِ أن تمنحيها المزيد من الرطوبة التي تحافظ على ملمسها وشكلها. فقط دلكيها ببضعة قطرات من زيت طبيعي تفضلينه كزيت الزيتون أو زيت جوز الهند 3 مرات يوميًا حتى تحصلي على نتيجة مرغوبة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إطلالات مريم حسين بتوقيع مصممين الخليج
فاليري أبو شقرا صاحبة لقب الوجه الأجمل بالعالم