خطوات ضرورية تعد شعرك لاستقبال الأجواء الحارة




مع قدوم فصل الصيف بأجوائه الحارة الجافة، يصبح شعرك تالف وهائش للغاية مما يجعل مظهره سيء للغاية. لذلك قررت حواء لايف أن تقدم لكِ بعض الطرق والوسائل الممتازة التي بإمكانها أن تساعدكِ في حماية شعرك من الحرارة والتقصف الذي يسببه طقس الصيف، فتعرفي عليها والتزمي بها حتى تتمتعي بإطلالة نضرة دومًا...


الوقاية من الشمس: من أهم خطوات العناية بالشعر في فصل الصيف، هى وقايته من أشعة الشمس الضارة من خلال تطبيق سيروم الحماية الغني بمضادات أكسدة قوية تحمي نسيج الشعر من التكسر والجفاف. 



الترطيب الكافي: التزمي حواء بمنح شعرك الترطيب العميق الذي يمده بالنعومة والتألق ويحافظ عليه من الجفاف والتساقط. كما يجب عليكِ أن تنظفي شعرك وفروة رأسك عن طريق غسلهم بالشامبو مرتين في الأسبوع، لكي لا تتراكم الأتربة والمستحضرات عليها وتؤدي إلى ظهور قشرة. 

 الشعر الطبيعي: من أفضل الوسائل التي تمنحكِ إطلالة جميلة في الصيف، هى أن تبقي شعرك على طبيعته دون استخدام أي من أدوات التصفيف، فقط كل ما عليكِ هو غسله وترطيبه جيدًا ثم تركه على تصفيفته المموجة الطبيعية لتزيدكِ انتعاش وحيوية. 



النظام الغذائي: اتبعي حواء نظام غذائي صحي ليحافظ على قوة وصحة شعرك طوال فترة الصيف، ومن أهم المأكولات التي يجب أن تتناوليها السبانخ، التين، الأطعمة الغنية بالحديد والفيتامينات والأحماض الدهنية أوميغا 3 لأنها تصلح نسيج الشعر وتحسن قوامه. 

التقليم: احرصي على تقليم شعرك استعدادًا لموسم الصيف، من خلال قص أطرافه المنقسمة والمتقصفة حتى لا يصل تلفها إلى وسط الشعر ويضر مظهره كله، ويمكنك انجاز هذه المهمة بطريقة صحيحة عند متخصص محترف. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بالفيديو: احصلي على حجاب مرتفع بهذه الخطوات
بطلة مسلسل خالد آرغنش الجديد لن تتوقعيها