اعتني ببشرتك في الصباح على طريقة ميراندا كير




تمتلك أيقونة الجمال الهوليوودي وعارضة الأزياء الشهيرة "ميراندا كير" بشرة شبابية نقية وخالية تمامًا من الشوائب، وأثبتت ذلك إطلالاتها المميزة التي تعتنقها في الحفلات العالمية وآخرها الميت غالا 2016. لذا قررت حواء لايف أن تأتي إليكِ اليوم بالخطوات الأساسية التي تعتمدها "ميراندا كير" للعناية ببشرتها في الصباح فاكتشفيها وامتلكي وجه منير ومشرق كل يوم...


الماء الدافئ مع الليمون: 

تؤكد "ميراندا كير" أنها تشرب كوب من الماء الدافئ الممزوج بعصير نصف ليمونة كل صباح، حتى يساعدها في بدء عملية الهضم واستمرارها على نحو سليم طوال اليوم، كما أن هذا المشروب يعزز المناعة ويوازن درجة الحموضة مع مد الجسم بفيتامين سي المفيد.


فرك الجسم:
 
تقوم عارضة الأزياء "ميراندا كير" بفرك جسمها الجاف بالفرشاة قبل الاستحمام، حيث تعمل هذه الطريقة على إزالة خلايا الجلد الميتة، إزالة السموم والحفاظ على البشرة ناعمة ومرنة. 


الاستحمام:
 
قالت "ميراندا كير" أنها تبدأ بتطهير بشرتها باستخدام منظف رغوي لطيف يحتوي على الألوفيرا، الشاي الأخضر وخشب الصندل حتى يحمي الجلد من ضرر الجذور الحرة المسببة لعلامات الشيخوخة، بعدها تقوم بتطبيق غسول الجسم الممزوج بزيوت عطرية مميزة على الإسفنجة وتطهر به جلدها جيدًا.



رذاذ الترطيب:

تطبق "ميراندا كير" رذاذ ترطيب البشرة كل صباح وتحتفظ به طوال اليوم في حقيبة يدها، لكي يحافظ على نضارة وإشراق طلتها. 


المكياج: 

تعتمد "ميراندا كير" مكياجًا طبيعيًا أساسه إضاءة البشرة ومكياج عيون خفيف وثلاثة طبقات من الماسكارا مع أحمر شفاه بلون زاهي كالأحمر.


العصير الأخضر: 

تحرص عارضة الأزياء الجميلة "ميراندا كير" على شرب العصير الأخضر في الصباح، لأن مادة الكلوروفيل الموجودة به تحافظ على نظام الدم وتمد الجسم بالأكسجين، كما أن هذا النوع من المشروبات غني بنسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تبقي بشرتها نضرة وعيونها مشرقة للغاية. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بيت الكبير أول مسلسل عربي مدبلج للتركية
إبداعات شانيل كروز 2017 من وحي الثقافة الكوبية