واكبي ألوان طلاء أظافر ربيع 2016 طبقًا لنغمة بشرتك


حان الآن التخلي عن ألوان طلاء الأظافر الشتوية المظلمة واستقبال الدرجات الربيعية المشرقة التي تمنحكِ أيدي حيوية وأكثر جاذبية وبهجة. ولكن الأهم من تلوين الأظافر هو اختيار الظل الملائم لنغمة البشرة سواء كانت بيضاء، حنطية أو سمراء. وهذا ما سنستعرضه معكِ الآن، فإليكِ حواء أفضل ألوان طلاء الأظافر التي ظهرت في ربيع 2016 مع دليلك المثالي للدرجات التي تناسب بشرتك...


البشرة البيضاء: الفتاة التي تمتلك أيدي بيضاء اللون، تحتاج إلى طلاء أظافر بألوان الباستيل الهادئة كاللبني والوردي المستلهمة من الأزهار أو من أعماق البحار، حتى تعطيكِ مظهر مشرق ونضر أكثر. 

البشرة الحنطية: صاحبة البشرة الحنطية هى إمرأة محظوظة حقًا، لأن أغلب ألوان طلاء الأظافر الربيعية تناسبها. ولكن هناك درجات معينة تمنح يديها الخمرية إطلالة نضرة ومتوهجة مثل البرونزي والأحمر.

البشرة السمراء: إذا كانت بشرة يديكِ سمراء، فننصحكِ حواء باعتناق طلاء الأظافر الربيعي ذو الألوان العميقة كالبني، الأزرق والأرجواني لأنها ستبرز جمالك أكثر من الدرجات الفاتحة.

ملحوظة هامة: تعتبر ألوان طلاء الأظافر النيود من الوردي والبيج مناسبة لجميع نغمات البشرة، فاعتمدي حواء منها ما يستهويكِ دون تردد.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
شيرين عبد الوهاب أصبحت سفيرة النوايا الحسنة
هواوي تطرح هاتف P9 في السعودية المزود بكاميرا ذات عدستين مما يشكل إنجازا ثوريا في مجال التصوير بالتعاون مع شركة لايكا Leica