كيف تحصل العروس على أجمل لقطات الصور ؟


عروس هذا العام تهانينا إليكِ إنّه الوقت الذي تبدئين فيه بالتخطيط والإعلان وتحضير كل شيء ليوم زفافك ، إختيار المصوّر الأفضل يساعدكِ للحصول على صور مميّزة في هذا اليوم الرائع. ومع ذلك.

فمن السهل أن تضعي  في كلّ الأفكار التي قد تحصلين عليها من صور أماكن الزفاف والأمور الأخرى، لكن النصيحة لأيّ ثنائي، هي في تجنب الأفكار الغامضة وغير الواضحة، وإضفاء الطابع الشخصيّ على صور الزواج. إليك لائحة بما يفضل إتباعه حول أهم لقطات في حياتك :

أوّلاً: موضة الصور
 
 فكّري على إنّ صور الزفاف التي تُواكب أحدث صيحات موضة التصوير اليوم ستبدو قديمة بعد عشرين سنه ، حين تعاودين النظر إلى صورك، ستكون هذه الأخيرة بمثابة لقطة فوتوغرافية لعلاقتك في ذلك الوقت، بدلاً من كونها جلسة تصوير مع الكثير من الأمور التي لن تعني أيّ شيء لأيّ شخص.





ثانياً : صور الأفلام 
 
 أتودّين أن تكون صورة زفافك صورة أفيش أحدث فيلم رومانسي بالسينما ، إذا كانت إجابتك لا، إذاً تجنّبي الصور المرتكزة على الأفلام أو قصص الكتب، واختاري شيئاً لا يزول مع مرور الوقت ، فقصص أفلام اليوم ستصبح قديمه في المستقبل .





ثالثاً : صورتي بالمظله

 لماذا تمسكين المظله بيدك رغم أن المطر لم يتساقط ؟؟ حواء حاولي أن تكون صورتك أكثر طبيعيه غير مصطنعه  حتى تعكس مدى جمالها  ، ولتدركي أن المتبقي من أجمل اللحظات التي تصير ذكريات هي اللقطات فحاولي أن تبقيها على طبيعتها لتذكركِ بأجمل لحظاتك .

حواء لا تغفلي أهمية تلك الذكريات التي ستكون رفيق لكي في المستقبل لتذكركِ بأجمل لحظات عمرك .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Jun 7, 2015

    تحيااااااااااااااااا الجزائررررررررر

  • Jun 7, 2015

    مي شويا انا اريج من الجزائر

  • Jun 7, 2015

    روعة

أبل تطرح آيفون 5 إس ، و5 سي
إتيكيت إصطحاب الأطفال خارج المنزل