اكتشفي نوع المرطب المناسب لبشرتك في الصيف


كثيرًا ما ينصحكِ الأطباء وخبراء التجميل بترطيب بشرتك جيدًا في موسم الشتاء حتى تحميها من الجفاف والتشقق، ولكن في الحقيقة أنتي بحاجة أيضًا إلى ترطيب بشرتك في الصيف. وذلك لأن أشعة الشمس الشديدة ستفقد الجلد مرونته مما يجعله أكثر عرضة  للشيخوخة المبكرة. لذا التزمي بترطيب بشرتك في هذا الفصل، ولكن بعد أن تكتشفي معنا ما هو النوع الملائم للأجواء الحارة... 


جل الترطيب أنسب نوع لبشرتك في الصيف

إنتاج بشرتك للدهون والزيوت خلال موسم الصيف لا يعني أنها ليست بحاجة إلى ترطيب، لأن هذه العملية قد تجعل جلدك دهني أكثر ولامع، لذا ننصحكِ حواء باستخدام مرطبات البشرة المنتجة بصيغة الجل لأنها تسمح للبشرة بالحصول على المزيد من التهوية كما أنها تحافظ على المسام من الإنسداد، فبالتالي ستبتعدين عن إفراز زيوت زائدة وستمتلكين وجه منير ونضر ملائم للرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة في الصيف.

 
تسوقي أفضل أنواع جل ترطيب البشرة 

إليكِ في الصور السابقة باقة من أفضل مستحضرات ترطيب البشرة بتقنية الجل التي حملت توقيع دور تجميل فاخرة مثل "كلينيك ولامير"، وستجدينها حواء بمكونات خفيفة تناسب وضعها قبل المكياج، كما أنها متنوعة فمنها ما يعتني بجمال بشرتك ومنها ما هو مقدم لمنطقة العين تحديدًا، فاختاري ما ينال إعجابك وطبقيه يوميًا ولاحظي الفرق بنفسك.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مهند والقبضاي والسلطان سليمان يتسابقون في الموسم الدرامي المقبل
من النجمة الهندية التي أرسلت لها سونام كابور هدية عيد الأم؟