أول طلاء أظافر بنكهة دجاج كنتاكي




إذا كنتي تقومين بقضم أظافرك دومًا، فاليوم ستكون هذه العادة سمة تميزك لأن سلسة مطاعم كنتاكي في هونغ كونغ قررت إطلاق أول مجموعة طلاء أظافر تحمل نكهة الدجاج التي اشتهر بها عالميًا، وذلك لكي يضع بصمات جديدة في عالم الجمال، فاكتشفي معنا ما تحويه هذه المجموعة وأخبرينا برأيك...



مذاق الدجاج يزين أظافر هذا العام

اعتمد مطعم كنتاكي في هونغ كونغ فكرة جديدة أثارت انتباه وشغف الكثير من عشاقه، وهى تقديم أول مجموعة طلاء أظافر بمذاق دجاج فرايد تشيكن الشهير. حيث تحتوي على لونين الأول بيج مستوحى من الوصفة الأصلية والآخر برتقالي مستلهم من النكهة الحارة. وتم صنع هذه المنتجات من مكونات صالحة للأكل مثل التوابل والنشا مع مادة صمغ نباتي ليلتصق الطلاء بالأظافر لمدة يوم تقريبًا. وقد صرح المتحدث باسم كنتاكي أنه تم إنشاء طبعة محدودة من هذه الطلاءات بمثابة تحية للعالم وقد حملت هذه المجموعة شعار " It’s Finger Lickin" .


فيديو: أول طلاء أظافر بمذاق دجاج كنتاكي

تم تصوير فيديو ترويجي عن خط طلاء الأظافر الجديد الذي اعتمده كنتاكي هونغ كونغ، حيث كشف هذا العمل عن ألوان الطلاء المقدمة وعن مذاقها اللذيذ الشهي، مما سيجعلكِ تتخلصين من الخجل إذا كنتي من عاشقات لعق الأظافر بعد تناول الطعام فشاهدي الفيديو وقولي لنا، هل ستجرؤين على تطبيق هذا الطلاء أم لا؟



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تسوقي الحذاء الأكثر رواجاً لدى المشاهير هذا الصيف
الصور الاولي من حفل زفاف المغني التركي تاركان