برنامج رائع للعناية بشعر العروس قبل الزفاف




يعد الشعر من أهم سمات جمال وجاذبية المرأة العربية، لذا تحرص على اعتماد تسريحات مميزة ومبتكرة حتى تبرز أناقته. ولكن إذا تعلق الأمر بليلة الزفاف، فيجب أن تضعي حواء نظام عناية متكامل لشعرك يعالج كافة المشاكل التي يعاني منها كالتلف والتقصف ويزيد من لمعانه وكثافته. هذا ما سنقدمه لكِ الآن، فتعرفي معنا على البرنامج الرائع التالي وامتلكي شعر ساحر ولا مثيل له في عُرسك....


الخطوة الأولى: إعداد العقلي 

أعدي حواء نفسك عقليًا لاستعمال علاجات الشعر المنزلية، وذلك لأن المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية ستتلف نسيج شعرك وتجعله مجهد للغاية، لذا ابدأي قبل حفل زفافك بستة أشهر في استخدام أفضل أقنعة ترطيب وتغذية الشعر الطبيعية مثل الأفوكادو وزيت جوز الهند لكي تتمتعي بإطلالة رائعة.


الخطوة الثانية: تكييف الشعر 

واحدة من أهم خطوات العناية بالشعر قبل الزفاف هى التكييف، من خلال مزج البيض مع اللبن الزبادي ثم طبقيهم على جميع أنحاء شعرك واتركيهم لبضعة دقائق قبل غسلهم وكرري هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع حتى تحصلي على نتيجة مرضية.


الخطوة الثالثة: علاج مشاكل الشعر 

احرصي على علاج كل المشاكل التي تواجه شعرك فإذا كنتي تعانين من القشرة فتخلصي منها في وقت مبكر عن طريق استخدام زيت جوز الهند مع عصير الليمون، وإذا كنتي تعاني من تساقط الشعر فيمكنك استخدام عصير البصل في محاربة هذه الأزمة قبل الزفاف. كما تستطيعين زيارة طبيب متخصص حتى يساعدك في علاج هذه المشاكل بالمستحضرات الفعالة.



الخطوة الرابعة: التخلص من ضرر المواد الكيميائية

ساعدي شعرك على التخلص من أضرار المواد الكيميائية الموجودة في منتجات التصفيف والعناية، بواسطة استبدالها بمكونات طبيعية مفيدة، فمثلًا يمكنكِ استخدام زيت جوز الهند للترطيب، وخل التفاح لتكييف الشعر طبيعيًا. 


الخطوة الخامسة: تخطي تلوين الشعر

لا تتطرقي حواء إلى تلوين شعرك قبل حفل الزفاف، لأن الصبغة قد تتلفه وتجعله جاف للغاية خاصًة تلك التي تحتوي على مادة الأمونيا. لذا استبدليها بالحناء الطبيعية الملونة التي ستمنحكِ لون غني ومميز دون أن تضر شعرك.  



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
المرض النفسي صرعة مسلسلات رمضان 2016
مجوهرات وساعات بياجيه 2016 تعكس بريق المرأة العصرية