فيديو: أبرز رسمات الأظافر من 1916 إلى 2016




طلاء الأظافر واحد من مستحضرات التجميل التي تمنحكِ أيدي مثالية وجذّابة للغاية، خاصًة أن دور التجميل العالمية تنتجه بألوان متنوعة تناسب كل نغمات البشرة، كما أن خبراء التجميل يبتكرون رسمات متعددة ورائعة تعبر عن شخصيتك المميزة. لذا جئنا إليكِ اليوم بأبرز صيحات الأظافر التي ظهرت على ساحة الجمال منذ عام 1916 وحتى 2016، فابقي معنا وأخبرينا بالتصميم المفضل لديكِ...



ألوان طلاء الأظافر على مدار 100 عام

قام موقع Mode بتصوير فيديو جديد يكشف فيه عن أهم صيحات الأظافر التي كانت تعتنقها المرأة في القرن الماضي وحتى عامنا هذا، حيث كانت الأظافر الطبيعية هى اختيار الفتاة في عام 1916، ثم بعد ذلك ظهرت ظلال متعددة تحدثت عن جمال وجاذبية اليدين مثل الأحمر الفاتح والداكن، والوردي، والأسود والفضي وانتهائًا بالنيود في عام 2016.


 
رسمات الأظافر الأجمل على مدار 100 عام

لم تكن ألوان طلاء الأظافر على مدار 100 عام هى الأكثر شيوعًا بين النساء فحسب، بل كانت هناك رسمات كثيرة وأنيقة للغاية كالأظافر الفرنسية الكلاسيكية، ونصف القمر وتلك المزينة بالجليتر اللامع. هذا فضلًا عن شكل الأظافر الذي تطور من المدبب ثم المربع وإلى الدائري. فشاهدي الفيديو التالي وأخبرينا، في أي حقبة كانت تقنيات الأظافر أجمل وأرقى؟



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حقائب ستيلا مكارتني صيف 2016 بتفاصيل معدنية مبتكرة
ما الذي أبكى سيلين ديون في حفل بيلبورد؟