استبدلي واقي الشمس التقليدي بالمخصص للأطفال لحماية أفضل




ستزداد بشرتكِ حساسيًة في موسم الصيف، لأن الطقس الحار مع أشعة الشمس سيجعلون الجلد متصبغ، محترق ومظهره غير مريح. لذا دومًا ما ينصحكِ خبراء التجميل باستخدام الواقي في هذه الفترة، حتى يبعدكِ عن أضرار أشعتها الفوق بنفسجية. ونحن اليوم ندعوكِ إلى استخدام الكريم الواقي المخصص للأطفال لأنه الأفضل والأمثل لحماية وجهك من التلف، فتابعينا لتكتشفي مميزاته وأبرز المنتجات التي يمكنكِ تسوقها...



مميزات واقي الشمس للأطفال 

عادةً ما تنتج واقيات الشمس بعناصر نشطة من أهمها الزنك والتيتانيوم، وهى مواد تكوَن حاجز على سطح الجلد لتحميه من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، وأكثر ما يميز الكريم الواقي المخصص للأطفال عن الأشخاص الكبار هو أنه خالي من الصبغة والصابون. لذا فتستطيعين حواء حماية بشرتك من التلف والتجاعيد دون أن تتعرضي لانسداد المسام. 



تسوقي مستحضرات الأطفال للوقاية من الشمس

فإذا كنتي ترغبين حواء في امتلاك كريم واقي من الشمس يحمي بشرتك من الضرر والتصبغ في فصل الصيف، فيمكنكِ تسوق Mineral Moisture Defense Broad Spectrum أو Aveeno Baby Natural Protection Broad Spectrum Sunscreen Lotion واحرصي على تطبيقه كل ساعتين إذا كنتي ستجلسين على الشاطيء، كما يمكنكِ وضعه تحت المكياج بشكل يومي. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اختاري حذائكِ الذهبي فى السهرة تبعًا للون بشرتكِ
صور صادمة لأشهر الأماكن السياحية في العالم