خطوات أساسية تحارب جفاف شعرك في رمضان




جفاف الشعر وتقصفه من المشاكل الجمالية الشائعة بين النساء والفتيات في رمضان، وهى بالطبع تحدث نتيجة قلة الرطوبة والماء في الجسم. لذا حرصت حواء لايف أن تقدم لكِ اليوم مجموعة من الخطوات الضرورية التي ستحارب جفاف وتلف شعرك في الشهر الكريم، فتعرفي عليها والتزمي بها حتى تمتلكي إطلالة متألقة في العيد....


تكييف الشعر أثناء الاستحمام: التزمي حواء بتطبيق قناع تكييف لشعرك أثناء الاستحمام، لكي يعيد له حيويته ونضارته ولكي لا يصبح جاف وخشن بعد غسله وإزالة الزيوت الطبيعية منه.
  
أخذ راحة من الحرارة: يمكنكِ حواء إعطاء شعرك فترة راحة في رمضان من أدوات التصفيف ذات الحرارة العالية، وذلك لأنها ستزيد جفافه وتجعله أكثر عرضة للتكسر والتساقط.




تطبيق واقي الشمس: احرصي كل الحرص على وضع رذاذ الوقاية من الشمس أثناء الخروج من المنزل كل يوم، لكي يحمي خصلات شعرك من الأشعة الضارة التي تصيبه بالشيخوخة المبكرة.  

عدم غسل الشعر يوميًا: ابتعدي حواء على غسل شعرك يوميًا في شهر رمضان، لأن جفاف جسمك وقلة الرطوبة به ستجعله يبدو خشن أكثر. لذا قومي بتنظيفه مرتين أسبوعيًا أفضل. 

استخدام الزيوت الطبيعية: إذا كنتي ترغبين في امتلاك شعرك ناعم وصحي طوال شهر رمضان، فالزيوت الطبيعية من  المنتجات التي ستمنحكِ هذه النتيجة. فقط طبقي نوع تفضلينه على شعرك وفروة رأسك مرة كل أسبوع وتمتعي بمظهر مثالي. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نجمات العرب اخترن القفطان في أولى أيام رمضان
كيف ستعتمدي صيحة الـ Slip Dress مع الحجاب في رمضان ؟