أهمية تنظيف الوجه والطريقة الصحيحة بالخطوات




دومًا ينصحكِ الأطباء وخبراء التجميل بتنظيف البشرة بهدف أن يصبح وجهكِ نقي وخالي تمامًا من العيوب. وحقيقًة هذا هو السبب الأسمى لهذه العملية، ولكن هناك أهمية كبيرة أخرى لتنظيف البشرة، فتعرفي عليها مع حواء لايف وتعلمي أيضًا الطريقة الصحيحة لتنفيذ هذه الخطوة والحصول على نتيجة مبهرة...


أهمية تنظيف البشرة 

تنظيف البشرة يخلصكِ حواء من خلايا الجلد الميتة والعالقة بوجهك، ينقي ويصغر حجم المسام ويطهرها من الأتربة والبكتيريا مما يقلل من ظهور البثور وحبوب الشباب. كما أن تطهير الوجه كل يوم يحميكِ من علامات الشيخوخة المبكرة ويجعلكِ تبدين بمظهر مشرق ومنير دومًا. لذا التزمي بتنظيف بشرتك كل يوم مرتين في الصباح والمساء.


 
الطريقة الصحيحة لتنظيف البشرة

إذا كنتي لا تعلمين الطريقة الصحيحة لتنظيف بشرتك، فاتبعي الخطوات التالية:

1- إبدأي بمطهر البشرة، اختاري نوعًا مناسب لنوع جلدك ولطيف ولا يحتوي على رغوة، ثم طبقي كمية مناسبة منه على كرة قطنية ثم امسحي بها وجهك في حركات دائرية حتى تزيل الأوساخ وبقايا المكياج.

2- تقشير البشرة، بعد أن تطهري جلدك قومي بتقشيره من خلال تطبيق كيمة صغيرة من المقشر الذي تفضلينه ثم فرك البشرة به لمدة دقيقتين مع التركيز على بعض المناطق كالأنف. 

3- غسل البشرة، احرصي على شطف بشرتك بعد ذلك باستخدام الماء الفاتر وتجنبي الماء الساخنة والبارد حتى لا يكون قاسي على الجلد ويعمل على تمزق الأوعية الدموية، ثم اتركي وجهك يجف طبيعيًا أو امسحيه بمنشطفة لطيفة.

4- ترطيب البشرة، انتهي حواء بتطبيق كريم الترطيب المخصص لنوع بشرتك، حتى يحيمها من الجفاف ويجعلها أكثر سلاسة وليونة.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حذاء نايكي هايبر أدابت الذكي يشد رباطه تلقائيا
من أجبر نجلاء فتحي على الظهور مجددًا للأضواء؟