علامات الشيخوخة تتسلل لوجه كاثرين زيتا جونز في رحلة شهر العسل الجديدة

بعد أن أبهرت الجميع بسحرها وملامحها التي لا تتكرر، أثارت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز الجدل بعد ظهورها برفقة زوجها النجم مايكل دوجلاس، فظهر بوضوح على ملامحها معالم الكبر والشيخوخة على الرغم من أنها تيلغ عامها الـ46، فهناك الكثير من نجمات هوليوود في نفس عمرها ومع ذلك تمتلئ بشرتهن بالشباب.

شهر عسل جديد

التقطت عدسات المصوريين النجمة كاثرين زيتا جونز وزوجها في عطلتهما بفرنسا حيث يقضيا وقت ممتع بأحد القوارب بشاطئ the Les Palmiers Beach Club ، وذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أن النجمان في رحلة شهر عسل جديد، هذا وقد انفصل النجمات منذ سنوات وأعلن حينها دوجلاس أنهما ابتعدا ليقيم كلًا منهما دور الأخر في حياته، وعاد بعد فترة وجيزة.

إطلالات هندية

وعلى الرغم من أن كاثرين فقدت سحرها إلا أن أنها وفقت في اختيار إطلالتها، ففي اليوم الأول ظهرت بفستان أسود مطعم باللون الذهبي، وباليوم الثاني اختارت قفطان أبيض وصفته الصحف العالمية بإطلالة أقرب للنجمات بوليوود.

وإطلالة ثالثة لم تختلف كثيرًا عن ما سبقها حيث العباءة الصيفية ذات اللون الأزرق والنقوش الذهبية واتسمت الإطلالات جميعها بالطابع الهندي، والجدير بالذكر أن جونز ودوجلاس تزوجا في حفل زفاف صاخب حضره نجوم هوليوود في عام 2000.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
هل تنقذ رسالة توم هانكس فيلم اشتباك من الاستبعاد ؟
جينيفر لوبيز تعتمد بيجامة زهير مراد في حفل عيد ميلادها الـ 47