طبيبة تجميل رائدة تكشف طريقة لرفع الذقن المترهل




عندما تصلين لعمر الخمسين أو الستين، تصبح بشرتكِ مهددة بعلامات الشيخوخة، حيث ستجدينها مليئة بالتجاعيد وعينيكِ ستكون منتفخة ومرهقة، وأيضًا ستعانين من أزمة جمالية أخرى وهى الذقن المترهل أو ما يسمى بذقن الساحرة. لذا جائت طبيبة تجميل رائدة لتكشف لكِ اليوم عن الحل للتخلص من هذه العلامة، فابقي معنا...


ما هو الذقن المترهل؟

استقبلت طبيبة التجميل الرائدة Tracy Mountford أسئلة كثيرة من النساء حول التعامل مع الشيخوخة، ومنهن من كانت تعاني من الذقن المترهل (ذقن الساحرة) witchy chin في منتصف الخمسينات. فأكدت هذه الطبيبة أن الذقن واحدة من المناطق المهددة بالشيخوخة خاصًة مع فقدان كثافة العظام، والشفاه الرقيقة والتجاعيد المتزايدة. 

وأرجعت Tracy Mountford سبب حدوث الذقن المترهل الممدود لأسفل إلى وجود تطور في فقدان أنسجة الجلد مع وجود ترهل في العضلات الذقنية الموجودة أسفل الذقن، وهذا يصيب المرأة مع وصولها لمنتصف الخمسينات. 

 
إجراء تجميلي لرفع الذقن المترهل

لكي تحصلي على ذقن شبابية في سن الخمسين، فيمكنكِ حواء الخضوع لإجراء تجميلي سيتم فيه حقن هذه المنطقة باثنين من الحقن المملوءة بحمض الهيالورونيك الذي سيقوم بحشو الفراغ الموجود في الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه السفلي مع تعزيز قوة العضلات في هذا المكان، مما سيخلصكِ من مظهر ذقن الساحرة السيء لمدة عام دون الشعور بأي ألم ولا إنفاق أموال كثيرة، هذا طبقًا لما ذكرته الطبيبة Tracy Mountford   للمجلة العالمية الديلي ميل.

للإطلاع على المادة الأصلية يمكنكِ الضغط هنا



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
صيحة حقائب الحيوانات الأليفة ترافقك هذا الصيف
الحليب الذهبي مشروب الانتعاش الأول هذا الصيف