اكتشفي سر شباب بشرة فتيات كارداشيان


التجاعيد، والبقع الداكنة وحبوب الشباب من أكثر المشكلات الجمالية التي تعاني منها الفتيات في هذا الزمن، لذا تلجأ إلى جلسات التجميل المكلفة لإزالة كل هذه العلامات ومنح الجلد مظهر نقي وخالي من العيوب. ولكن كانت لفتيات كارداشيان رأي آخر في هذه المشكلة، يكمن في استخدامهن لزيت سحري يعطي لبشرتهن الطلة الشبابية المنيرة طوال العمر، فاكتشفي معنا حواء هذا المستحضر وبادري بشرائه...
  

زيت سحري يخفي علامات الشيخوخة

صرحت الأخوات كارداشيان "كلوي وكيم وكورتني" لإحدى المجلات العالمية، أن بشرتهن الصافية التي تخلو منها علامات تقدم السن ترجع إلى استخدامهن لزيت Bio-Oil Multiuse Skincare Oil، حيث تحتوي مكوناته على نسبة عالية للغاية من فيتامين  A و E الذي يعمل على معادلة لون البشرة وشد الجلد وإخفاء علامات التمدد.

 بجانب زيت نباتية أخرة مثل عباد الشمس، والبابونج، والخزامي، وإكليل الجبل التي تمد البشرة بالتغذية والرطوبة واللونة التي تحميها من الإرهاق والشيخوخة. وذكرن أن هذا الزيت يصلح أيضًا للاستعمال عند منطقة العين ليقوم بإخفاء الخطوط الدقيقة وعلاج انتفاخ العيون مثلما يعمل كريم العين.  

طريقة استخدام زيت Bio-Oil 

 تطبيق فتيات كارداشيان زيت Bio-Oil Multiuse Skincare Oil المضاد لشيخوخة البشرة كل ليلة قبل النوم، من خلال تدليك الوجه والجفون به برفق ثم الجلوس لبعض الوقت حتى يمتص الجلد مكونات الزيت جيدًا. ويعتبر هذا المستحضر السحري أداة جمالية رائعة تساعد في تحسين نسيج البشرة أيًا كان نوعها مع عدم حوث انسداد للمسام، فإذا أعجبك حواء فقومي بتسوقه من هنا.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أول تعاون بين جينيفر لوبيز وجوسيبي زانوتي في عالم الأحذية
نداء شرارة تضع حد لشائعات خلعها الحجاب بمهرجان جرش