صاحبات البشرة الدهنية.. كريمات الترطيب التالية تحميكِ من حب الشباب


تتخلى الفتاة التي تمتلك البشرة الدهنية عن ترطيبها دومًا، لأن ذلك يجعلها تنتج المزيد من الزيوت وتصبح لامعة وأكثر عرضة لحب الشباب وبثوره المزعجة. ولكن ذلك يعتبر خطأ كبير يحرمك من النضارة والمرونة ويصيب جلدك بالشيخوخة المبكرة. لذا تقدم لكِ حواء لايف اليوم باقة من أجمل مستحضرات الترطيب التي ستعزز أناقة بشرتك الدهنية وتحميها من المشاكل، فتابعينا...

أفضل المرطبات للبشرة الدهنية

إذا لم تكوني على دراية كاملة بكريمات الترطيب التي تتماشى مع طبيعة بشرتك الدهنية وتغذيها على نحو سليم دون أن تجعلها تفرط في إنتاج الزيوت، فنحن نقدم لكِ في الصور السابقة مجموعة مميزة من كريمات الترطيب التي أصدرتها دور التجميل العالمية مثل " أولاي وكينيك"، بتقنية ال Oil-Free أي خالية من الزيوت، تعطيكِ نتيجة مشرقة وناعمة دون أن تجعل بشرتك جافة أو لامعة بشكل مبالغ فيه. 

 وليس هذا فحسب، بل الكريمات الموضحة في الصور تشمل عوامل وقاية من أشعة الشمس الضارة وفيتامينات ومضادات أكسدة، فبالتالي تحد من ظهور علامات الشيخوخة من تجاعيد وبقعد داكنة وتقوم بتصغير المسام ليبدو الجلد متماسك. لذا تعرفي عليها وأخبرينا بما نال إعجابك.
 
الوقت الصحيح لترطيب البشرة

لكي تحصلي على نتيجة مبهرة ومرضية بعد استخدام كريم الترطيب المخصص لبشرتك الدهنية، ننصحكِ بغسل وجهكِ أولًا وتنظيفه بغسول أو مطهر ملائم لنوعه، ثم طبقي المرطب فور تجفيف بشرتك، من خلال وضع كمية مناسبة من المستحضر على إصابعك وتدليك الجلد في حركات دائرية حتى يتشرب المكونات، ثم ضعي مكياجك المفضل كما تشائين.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حقائب رالف أند روسو شتاء 2016 بإبداعات فخمة لمظهر راقي
العالم أحمد زويل تاريخ مشرف وجوائز أثارت جدلاً