الهولوغرافيك صرعة أظافر الشاطيء الجديدة


لم تعد طلاءات الأظافر التقليدية صيحة هذا العام، بل هناك صرعة جديدة تبنها أفضل مدونات التجميل على موقع الصور الشهير انستقرام، وهى أظافر الهولوغرافيك Holographic التي تعكس درجات لونية رائعة عند تعرضها للضوء، مما يمنحكِ مظهر ملائم لرحلاتكِ الشاطئية المميزة، فاكتشفي معنا تفاصيل هذه الصيحة وطريقة اعتمادها...


أظافر الهولوغرافيك أحدث صيحات عام 2016

بعد أن تعرفتي معنا من قبل على صيحة 100 طبقة من الأظافر وكيف بدت اليدين بها، الآن ندعوكِ حواء إلى اكتشاف تقنية جديدة في عالم الجمال، وهى أظافر الهولوغرافيك Holographic، التي تعتمد على نوعين من الطلاءات الأول عبارة عن طلاء ثلاثي الأبعاد عندما يتم تطبيق على الأظافر يعطيها ألوان كثيرة لامعة.

 والثاني عبارة عن غليتر يحمل مادة الكروم التي تجعل الأظافر تشع بلون معدني متجانس. وهذه الصرعة ستغمرك بالحيوية والمرح أثناء ذهابك إلى الشاطيء، حيث سيتاح لكِ التلاعب مع أشعة الشمس لتحصلي على ألوان قوس قزح الرائعة. 


طريقة اعتماد صيحة أظافر الهولوغرافيك

كما ذكرنا من قبل أن هناك طريقتين للحصول على إطلالة الأظافر الهولوغرافيك Holographic، الأولى التي تحمل ألوان لامعة ويمكنك امتلاكها من خلال تسوق طلاء أظافر غليتر، والثانية المعتمدة على مادة الكروم ويمكنكِ اعتمادها من خلال تطبيق طلاء بلون تفضلينه ثم وضع الغليتر فوقه باستخدام فرشاة مناسبة، ويمكنك حواء الضغط هنا للتعرف على خطوات تطبيق أظافر الهولوغرافيك.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الأميرة السعودية دينا الجهني عبد العزيز أيقونة الشرق والغرب
الفراشة السورية يسرا مارديني تفوز على الفريق الأولمبي للاجئين 2016