وصفات كورية تمنح بشرتكِ عناية آسيوية فائقة




إذا كانت بشرتكِ تعاني من التصبغ والتقشر وحب الشباب في فصل الصيف ومظهرها تالف وشاحب للغاية، فقومي حواء باستخدام الوصفات الكورية المتنوعة التالية، لأن مكوناتها تحتوي على فيتامينات وخصائص تفتح الجلد الداكن وتخفي البقع والحبوب وتجعل وجهكِ أكثر نعومة وإشراق، فتعرفي عليها ومعنا وتمتعي بإطلالة آسيوية مميزة...


وصفة البيض والعسل لتفتيح البشرة

هو قناع يتكون من بياض بيضة واحدة ممزوج بملعقة من العسل، ثم يوضع الخليط المخلوط جيدًا على جميع أنحاء الوجه ويترك حتى يجف وبعدها يشطف بالماء. وتكرر الوصفة مرة كل أسبوعين قبل النوم لكي تتمتعي بنتيجة فعالة.


وصفة العسل لإشراق البشرة

قومي بتخفيف العسل بكمية مناسبة من المياه ثم دلكي وجهك بها جيدًا واشطفيه بالماء كالمعتاد. واحرصي على تكرار هذه الوصفة كل أسبوعين حتى تساعدكِ في شد الخطوط الدقيقة وتفتيح الجلد بطريقة مثالية.


وصفة الحليب لبشرة ناعمة

لكي تمتلكي بشرة ناعمة ومرنة في الصيف، قومي حواء بعمل وصفة كورية طبيعية تمنحكِ نتيجة رائعة. فقط قومي بشطف وجهك بالحليب كل يوم واستمتعي بالفوائد التي تقدمها لكِ مكوناته.


وصفة الثلج لشد البشرة
 
تستخدم نجمات كوريا مكعبات الثلج لتمنحهن بشرة مشدود ونضرة طوال الوقت. أنتي أيضًا حواء يمكنكِ الحصول على بشرة مميزة من خلال تدليك بشرتك بمكعبات الثلج لبضعة دقائق حتى تعمل على تنشيط الدورة الدموية ومنحكِ مظهر مشرق. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أزياء إندماج خريف 2016 من وحي الطبيعة الساحرة بعمان
فساتين زفاف حنا توماجان صيف 2016 لمظهر راقي فريد