حبوب غذائية تحتاجها بشرتك لتبدو أكثر نضارة




ليس هناك جدال مع حقيقة أن الجمال الطبيعي له رونقه وأناقته الخاصة التي تميزك عن غيرك من الفتيات، وتحديدًا إذا تعلق الأمر بالبشرة. فهناك الكثير من مستحضرات المكياج التي تمنحها مظهر مثالي، ولكن النتيجة الرائعة التي تحلمين بها لا تحدث إلا إذا قدمتي لبشرتك عناية متكاملة تتضمن نظام غذائي صحي وشرب الماء وممارسة الرياضة وتناول بعض الحبوب الغذائية التي تحتاجها لتبدو أكثر نضارة وحيوية. هذا ما أردنا أن نتحدث عنه لآن، فاكتشفي معنا المكملات التي تطلبها منكِ بشرتك وسارعي بتناولها بانتظام...


الأحماض الدهنية الأساسية: تعتبر الأحماض الدهنية وخاصًة أوميغا 3 و6 من أهم الحبوب التي تحتاجها بشرتك، لأنها تعمل على تعزيز صحة الجلد وترطيبه وتغذيته من الأعماق حتى يبدو في الخارج بمظهر نضر ومشرق. 

الزنك: إذا كنتي تعاني من أن بشرتك شاحبة ومسامها غاضبة وواسعة، فاعلمي أنها تحتاج إلى كمية وافية من الزنك. لأنه يعمل على توازن خلايا الجلد مع مده بالغذاء وإزالة السموم منه.



فيتامين سي: تناول الحبوب أو المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي كل يوم أمر هام للغاية، لأنها تساعد في إنتاج المزيد من الكولاجين الذي يبقى الجلد حيوي وصحي طوال الوقت. 

الخميرة الغذائية: الخميرة الغذائية هى مصدر هام لفيتامين B الذي يعزز من نمو الخلايا ويحمي الجلد من الجفاف ويمنع ظهور التصبغات فيه. 

ببتيدات الكولاجين: هى مصدر ممتاز للبروتين والكولاجين الذي يلعب دورًا هامًا في الحد من ظهور علامات الشيخوخة كالتجاعيد والبقع، كما أنه يزيد البشرة نضارة ومرونة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بيونسيه تشوق محبيها لأحدث كليبتها بفستان روبرتو كافالي الشهير
حمل منى زكي لا يمنعها من المنافسة في رمضان 2017